بلاگ

Arabic

Posted by:

بابو استون

لقد لقي الحجر الاصطناعي في الآونة الأخيرة مكانة خاصة، وذلك لأن أغراض استخدامه كثيرة ومتنوعة جداً، ويستخدم في جميع أسطح البناء

لجماليته ومقاومته وسلامته، ويعتبر أحد منتجات البناء الأكثر شعبية. لقد تمكنت صناعات “بايدار” للبوليمر الشبيهة بالحجر من صنع إنتاج خاص من هذا المنتج والذي يعتبر فريد من نوعه، بعد ستة أعوام من الجهود وبعون الله تعالى.

يحتوي هذا المنتج على ميزات خاصة بمزيجها الخاص من المعادن والبوليمرات الهندسية الصناعية، وقد أثبتت نجاحها بعد العديد من الاختبارات.

بابو استون هي الشركة المصنعة لأفضل وأجمل الأحجار الاصطناعية في إيران

تستخدم منتجات صناعات “بايدار” للبوليمر الشبيهة بالحجر للأغراض التالية:

صناعات المطابخ، والأثاث، والديكورات الداخلية، وكابينة المصاعد، وأرضية وجدران الحمامات والصحيات، ومكاتب استقبال المطاعم والمصارف والمختبرات و…

من الميزات الأخرى لمنتجات بابو استون هي الجودة العالية والجمال الملفت للنظر. ونحن على يقين بأنك لا تستطيع أن تجد شبيه لهذا المنتج في جميع العالم، وسوف تقومون بتأييد ذلك بعد استخدامه.

معلومات حول بابو استون…

صحي ومضاد للبكتيريا: إن منتجات بابو الشبيهة بالحجر هي مقاومة للماء، فتمنع نمو الفطريات، والبكتيريات والعفن، وتوفر أسطح صحية ونظيفة، ومثالية للصحيات والمطابخ.

التنوع: إن التنوع الكبير لهذه المنتجات الشبيهة بالحجر تتيح لمصممي الديكور الداخلي والمعماريين الفرصة لكي يخلقوا انسجاماً في الموقع المطلوب.

الشفافية: من الممكن إنتاج منتجات بابو استون بشكل شفاف، فتخلق جمالية خلابة لمرور الضوء من خلالها.

اللمعان والشفافية العالية: يمكن صقل منتجات بابو استون لدرجة شفافية الزجاج، والاستمتاع بسطحها الأملس تماماً.

مقاومة لتغيرات درجة الحرارة: لا يتغير شكل منتجات بابو استون بتغيرات درجة الحرارة والمناخ.

الكتامة لامتصاص الماء: إن منتجات بابو استون مقاومة جداً أمام نفوذ الماء، فيمكن استخدامها للصحيات والحمامات والمسابح.

مقاوم للحمضيات: إن منتجات بابو استون هي مضادة للحمض تماما، وإنها مقاومة أمام جميع المنظفات والمبيضات، فمن الممكن إزالة جميع البقع من سطحها.

سهلة الاستخدام: مع أن منتجات بابو استون أقوى من الأحجار الطبيعية وأكثر مقاومة منها، لكن من السهولة قصها وقطعها بواسطة الأدوات العادية.

خاصية انعكاس الضوء: من الممكن إنتاج بابو استون بصورة خاصة تتلألأ أوردتها وحبيباتها، بعد إطفاء الأنوار.

بابو… ليس لها مثيل… صنع في إيران

0
  Related Posts
  • No related posts found.

Add a Comment